يحتاج ريال مدريد إلى ثلاثة انتصارات وتعادل واحد على الأقل في مبارياته المتبقية بالليغا الإسبانية ليحسم اللقب لأول مرة منذ 2012 لكن برشلونة يترقب تعثره في مباراة بعينها.

وكشفت صحيفة (سبورت) الكتالونية أن لاعبي البرسا يراهنون على تعثر الريال بملعبه أمام إشبيلية الذي يقاتل للحصول على المركز الثالث في الليغا لضمان التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا.

وسيزور إشبيلية بقيادة مدربه المتميز خورخي سامباولي ملعب سانتياغو برنابيو بعد أسبوعين وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في التفوق على أتلتيكو مدريد في صراع المركز الثالث. وانتعش أمل البرسا في الحفاظ على اللقب بعد الفوز المثير 3-2 في الكلاسيكو في البرنابيو لكن مصيره لا يزال متوقفاً على نتائج الريال الذي تتبقى له مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو.

ونجا الريال من تعثر بملعبه أمام فالنسيا في الجولة الماضية بعدما سجل مارسيلو هدف الفوز في الوقت القاتل لذا فإن الأنظار تتجه الآن نحو سامباولي وفريقه الأندلسي. ونجح إشبيلية في إلحاق أول هزيمة بزيدان وفريقه بعد سلسلة انتصارات قياسية بتفوقه 2-1 مطلع العام الجاري في الأندلس بفضل هدف يوفيتيتش القاتل.

ويأمل ميسي ورفاقه في تأثر الريال بالإنهاك بعد خوض مواجهتين ضد أتلتيكو في نصف نهائي التشامبيونز لكن زين الدين زيدان أوجد حلا لهذه المشكلة مسبقا بتقسيم الفريق إلى تشكيلتين في نفس القوة تقريبا. وسيخوض الريال مواجهات أخرى ضد غرناطة الذي ضمن الهبوط ومالاقا الذي انتزع خمس نقاط هذا الموسم من البرسا لكن أنصار البرسا يتشككون في قدرته على إسقاط الريال خاصة أن مدربه الحالي هو ميتشل النجم السابق للميرينغي.