أعلن رئيس لجنة الاعلام والاتصالات النائب حسن فضل الله في مؤتمر صحفي من مجلس النواب بعد انتهاء جلسة لجنة الاتصالات انه "أخذنا التزام من وزير الاتصالات جمال الجراح بأنه لن يتم فرض رسوم اضافية على "الوتسآب فويس" وسيبقى هذا الأمر مجانيا".
ولفت إلى انه "ناقشنا الانفاق في شركتي ألفا وتاتش، ماذا تنفق شركتي الخلوي من أموال على هذا القطاع وفي أي اتجاهات يتم هذا الافاق؟"، موضحا ان "الدولة خصّصت الادارة، وهذه الإدارة تأخذ مقطوعة سنوية وبقية المصاريف تدفع من الخزينة، والمصاريف هذ الرواتب، الاستثمارات وهناك مصاريف متفرقة تدفعها الدولة". وأضاف "تبين ان كل شركة تدفع بالعام مليوني دولار من أموال الخزينة لرعاية بعض المهراجانات والاحتفالات، الغاء هذا الأمر يوفر للخزينة 4 مليون دولار".
وأضاف "حصل نقاش في شأن تسجيل الهواتف الجديدة ونحن نؤيد إدارة الدولة لهذه الملفات وسنابع النقاش بهذا الأمر لاحقاً"، لافتا إلى ان "المناقصة بشأن قطاع الإتصالات تحصل من دون شفافية عالية، فنحن الأغلى في العالم في هذا القطاع ويجب توفير الإنفاق على المواطنين، كما ناقشنا موضوع تخفيض الاسعار للانترنت مع زياردة السرعة وقلنا ان المطلوب جودة عالية بأسعار مدروسة".