بعد التزامها الصمت لفترة على أثر رحيل شقيقها نقولا كرم، فتحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قلبها لمعجبيها في تسجيل خاص أشرف عليه ابن شقيقها الراحل كرم كرم.

بكت نجوى في التسجيل، بعد هذه الفترة العصيبة التي مرّت بها، وتحدثت بلسان امرأة حزينة جداً على فقدان شقيقها نقولا، لكنها أكدت أنها ستتابع مسيرتها الفنية، واختارت مجدّداً إصدار أغنية جديدة بعد "تعا بورد بقلبي" التي لم يمضِ على صدورها أكثر من شهر، فقدّمت أغنية "بتحدّى الدني" كلمات الشاعر منير بو عساف وألحان الموسيقار وسام الأمير، في عودة جيدة لكرم مع وسام الامير الذي شهد على نجاحاتها، وهي من توزيع وتسجيل استديو طوني سابا.

أكدت نجوى كرم أنها ستتابع مسيرتها في المهرجانات التي كانت قد اتفقت عليها هذا الصيف وأشارت إلى أنها ستكون قريباً في مهرجان موازين بعدما اشتاقت لهذا المهرجان، وأشارت إلى أنها ستعلن لاحقاً عن برنامج حفلات الصيف باستثناء الأردن إذ وقعت مشكلة بينها وبين المنظمين العام الماضي بسبب تصوير الحفل وعرضه حيث لم يُدرج بند تصوير الحفل في العقد الموقع بين مدير أعمال نجوى كرم طارق أبو جودة وإدارة المهرجان، وعلقت جرش "زعلوني". 

وأضافت نجوى أنها لا تستطيع أن تغنّي في مدينتها زحلة بسبب رحيل شقيقها، معتبرة أن ذلك من أصعب الأمور التي بإمكانها تنفيذها هذا العام، لذلك اختارت بعض المهرجانات الخاصة في لبنان، وأكدت أنها ستتخلى عن اللون الأسود تدريجاً لتعود إلى الناس الذين تحبّهم. هذا وصرّحت كرم بأنها أصدرت الاغنية الجديدة على تطبيق "فان سكرايب" مشيرة أن لا مشكلة مع أنغامي لكنها تفضّل أن تكون مستقلة في نشر وتوزيع أغنياتها حتى تصل إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين.

يُذكر أن نجوى كرم تتابع مشاركتها في برنامج "أرابز غوت تالنت" حتى نهاية الشهر الحالي.