انسحب الفنان وائل جسار من حفل جائزة الموسيقى العربية الذي أقيم في بيروت قبل تسلّم جائزته على المسرح، وأشار إلى أنه يحترم كل المهرجانات التي تكرّمه، وأتى ذلك الخبر في الوقت نفسه الذي انفصل فيه جسار عن مدير أعماله مارسيل الزغبي شقيق النجمة نوال الزغبي.

ما يحدث معي مؤامرة ولا يليق بي


وأوضح جسار في تصريح سبب انسحابه قائلاً: "أنا أحترم كل المهرجانات التي تكرّمني وأحترم جمهوري وزملائي جداً والجميع يعرف أنني شخص لا يحب المشكلات أو افتعالها ولكن ما حدث معي في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية لا يليق بي فلن أقبل أن يتم تكريمي في نهاية الحفل وهذا الامر لا يرضي جمهوري ولا يرضيني. والمسؤول الوحيد عن ذلك هو منظم الحفل إيلي عرموني الذي كرّر الأمر معي أيضاً في حفل توزيع "الموريكس دور" وانسحبت يومها من الحفل ولا أعرف ما هي مشكلته معي ولن أضع نفسي في مثل هذا الموقف الذي لا يليق بي وبتاريخي الفنّي".

وأضاف جسار: "لا يهمني عدد الجوائز التي أحصل عليها بقدر ما يهمّني تقدير القائمين على توزيع الجوائز والحفل لقيمتي الفنية واحترام تاريخي وفنّي".

مارسيل الزغبي صديقي ولا خلاف بيننا


وعن انفصال جسار عن مدير أعماله مارسيل الزغبي شقيق النجمة نوال الزغبي صرّح وائل قائلاً: "مارسيل الزغبي كان صديقاً لي وسيبقى كذلك وانفصلت عنه من دون أيّ مشكلات ولكن العمل شيء والصداقة شيء آخر ولا يمكننا أن نضحّي بتلك الصداقة من أجل العمل. والسبب الحقيقي وراء انفصالنا هو أن مارسيل يتولى إدارة أعمال شقيقته نوال الزغبي التي أقدّرها وأحترمها كثيراً ولكن لا أريد أن يتولى مدير أعمالي إدارة أعمال أيّ فنان آخر، فأنا أريد أن يكون مدير أعمالي متفرغاً لي، وبالتأكيد لن يتخلى مارسيل عن تولي إدارة أعمال شقيقته وأنا لن اسمح بذلك، لذلك انفصلنا بشكل يليق بي وبه وبصداقتنا".