بعد وصف كلام الفنانة إليسا تجاه الإعلامية رزان مغربي بأنه هجوم مستفز ومقصود، أوضحت رزان: "لم تستفزني إليسا في مكاشفة عمرها 12 عاماً أبداً، فقد نسيت تلك الفترة، وأعتز بانتمائي لفترة طويلة إلى لجنة الموسيقى العالمية التي كانت تقام في كان الفرنسية وفي دول أوروبية أخرى، وكان لي الشرف أن أقدم هذه الجائزة لفنانين سبقوا إليسا نجاحاً وشهرة وهم عمرو دياب ولطيفة التونسية ونانسي عجرم وسميرة سعيد والشاب مامي، وهذا حصل بعد نيل إليسا جوائزها وقبل ذلك، فكيف لي أن أتحدّث عن أن الجائزة مدفوعة وأنا في فريق عملها؟ وهل ترضى mbc التي كنت مندوبتها في الحفل كل هذا الهراء، أو أن أكون شاهدة زور على جائزة بمستوى جائزة الموسيقى العالمية؟! كل ما أذكره أن إليسا رفضت عام 2005 أن أقدّم لها الجائزة كما جرت العادة مع فنانين فازوا بها قبلها، وأخبرتني ميليسا كوركن حينها بأن إليسا تفضّل شخصاً أو فناناً أجنبياً، هذا كل ما حصل حينها ولم أعر الموضوع أهمية تُذكر وأنا حتى اليوم أحب إليسا".

وأضافت "لا أريد أن أفكر بما حصل أول من أمس، وردّدت دائماً أن عيشي في القاهرة كل هذه السنوات غيّرني جداً، وأستطيع فعلاً أن أختار حروبي ومع من تكون هذه الحروب وما هو الهدف من ورائها كما علمني ذلك الممثل القدير عمر الشريف رحمه الله".

في سياق منفصل تردد أنّ الفنان وائل جسار لن يرد على الأسئلة الخاصة بانسحابه ولو أنه عُلم أن سبب استيائه هو الاهتمام الشديد بإليسا خلال المهرجان، وتفضيل بعض المطربين المبتدئين لتسلّم جوائزهم قبله.