رافق فريق شباب الساحل فريق الاجتماعي طرابلس الى الدرجة الثانية عقب خسارته في المباراة المصيرية امام فريق الاخاء الاهلي عاليه بنتيجة (1-2). وتُقام اليوم ثلاث مباريات الاولى تجمع الراسينغ مع التضامن صور على ملعب بلدية صور، والنجمة مع السلام زغرتا على ملعب بلدية بحمدون، والصفاء مع النبي شيت على ملعب بلدية برج حمود، وتُختتم المرحلة الاحد بمباراة قمة بين الانصار والعهد على ملعب بلدية بحمدون. وتُقام جميع المباريات الساعة (15.30).

الاخاء الاهلي - الساحل (2-1)

حقق الاخاء الاهلي عاليه فوزاً ثميناً على شباب الساحل (2-1) في المباراة التي جمعتهما بعد ظهر امس على ملعب العهد .

تسيّد الفريق الجبلي مجريات الشوط الاول بكامله حيث وضع المدرب عبد الوهاب ابو الهيل منذ البداية خطة هجومية بحتة معتمداً على سرعة مهاجميه الذين اخترقوا مراراً المنطقة الساحلية وتمكّنوا من تسجيل هدفين الاول في الدقيقة 21 عبر مهاجمه أحمد حجازي بعد تمريرة طويلة من أليكسي خزاقة الذي اخترق خط دفاع الساحل منفرداً بالحارس علي حلال ولعب الكرة «لوب» داخل الشباك. اما الهدف الثاني فجاء بعد ثلاث دقائق من توقيع اليكسي خزاقة بعد تمريرة طويلة من سعيد إسكندر خطأ.

خاض الساحل في الشوط الثاني اللعبة بخطة هجومية مع مواكبة من خطَّي الوسط والدفاع حيث تعاقب لاعبوه على إهدار الفرصة بالجملة وحاصروا مرمى الحارس الجبلي داني الحاج الذي تحمّل العبء الكبير مع مدافعيه، إلّا أنهم تمكّنوا من تسجيل هدف واحد في الدقيقة 73 بعد عرضية من دوغلاس نيكروما وضعها محمد حمود بالخطأ داخل مرماه.

طرابلس - الاجتماعي (6-3)

حقق فريق طرابلس فوزاً متوقعاً على جاره الاجتماعي بنتيجة ساحقة (6-3)، في المباراة التي جمعتهما بعد ظهر امس على ملعب طرابلس البلدي. افتتح مارسيلو موسكاتيلي التسجيل لطرابلس في الدقيقة 22 بكرة زاحفة إلى يمين الحارس مراد خلف، وأضاف هداف الدوري ابو بكر الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وسجّل فايز شمسين الهدف الثالث في الدقيقة 55 بعد انفراده بحارس الاجتماعي، وعزّز وليد فتوح النتيجة مسجِّلاً الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 75، وسجّل أحمد مغربي الهدف الخامس في الدقيقة 82 بعد مجهود فردي.

قلّص عبد الله علي النتيجة للاجتماعي في الدقيقة 83 بتسديدة من داخل المنطقة في المقص الأيمن، وأضاف عبد الله عيش الهدف الثاني في الدقيقة 86، ليضيف الاجتماعي الهدف الثالث في الدقيقة 91 عبر رأسية يوسف حماده. واختتم أبو بكر المل المهرجان بهدف سادس لطرابلس في الدقيقة 92.