نشر الإعلامي طوني خليفة اليوم الاثنين، فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، يهاجم من خلاله الإعلامي نيشان، والفنان رامز جلال.

وقال "طوني" في الفيديو أنه فوجئ باتصال من نيشان، يطالبه فيه بأن يكون ضيفاً في برنامجه الجديد، والذي من المنتظر عرضه على قناة "OSN"، ليوافق طوني على الفور، بعد أن أخبره أنه سيقدم برنامج حواري، يعرض في شهر رمضان المقبل.

وأضاف "طوني" أنه سأل إدارة القناة، على طبيعة البرنامج الذي سيقدمه نيشان، ليفاجئ أن إدارة القناة تنفي وجود اي فكرة لبرنامج يقدمه نيشان، وبدأت شكوك طوني أن يكون رامز جلال، قد استخدم نيشان لكي يقوم باستدراجه، وعدد من ضحاياه لعمل برنامج مقالب.

واستنكر طوني خليفة أن تكون مهمة "نيشان"، وهو اعلامي كبير، مجرد حصد أموال على "كل راس"، على حد قوله، وأن هذه الطريقة لا تليق بإعلامي كبير.

يذكر أنه قد تم تسريب بعض المعلومات التي تفيد أن رامز جلال، يعكف حاليا على تصوير برنامجه الجديد الذي ينتمي لنوعية برامج المقالب، والذي سوف يعرض في شهر رمضان القادم، وأن التصوير سوف يتم في واحة سيوة، وهو ما نفاه الاعلامي طوني خليفة، حيث أكد أن البرنامج سوف يتم تصويره في مدينة دبي.

للمزيد شاهد الفيديو