ثأر مانشستر يونايتد ومدرّبه البرتغالي جوزيه مورينيو من تشلسي المتصدّر، عندما حسما قمّة المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم بالفوز على الفريق اللندني 2-0 اليوم الأحد، على ملعب "أولدترافورد" في مانشستر، وأشعلا فتيل المنافسة على اللقب.

وسجّل ماركوس راشفورد (7) والإسباني اندير هيريرا (49) الهدفَيْن. وهو الفوز الأوّل لمورينيو على فريقه السابق تشلسي، والأوّل للشياطين الحمر على الفريق اللندني بعد 8 مباريات من دون انتصار في الدوري و 12 مباراة في مختلف المسابقات وتحديداً منذ 28 تشرين الأوّل 2012، عندما فاز الشياطين الحمر 3-2 في ستامفورد بريدج بلندن.
 
وعزّز مانشستر يونايتد موقعه في المركز الخامس برصيد 60 نقطة مع مباراة مؤجّلة أمام جاره مانشستر سيتي الرابع، ستُقام على ملعب الاتحاد في 27 نيسان الحالي، وأسدى خدمة إلى الفريق اللندني الثاني توتنهام، بعدما ألحق الخسارة الخامسة بتشلسي هذا الموسم، فتقلّص الفارق بينهما إلى 4 نقاط فقط.
 
وكان تشلسي ألحق خسارة مذلّة ذهاباً بمانشستر يونايتد، بأربعة أهداف نظيفة في 23 تشرين الأوّل، قبل أن يفقده لقب كأس انكلترا بفوزه عليه 1-0 على ملعب ستامفورد بريدج الشهر الماضي.