أطلعَ رئيس اتّحاد الكرة الطائرة جان همّام اللجنة الإدارية للاتّحاد، في الاجتماع الأسبوعي، على رغبته بترك منصبِه كرئيس اتّحاد، والتفرّغ لمنصبه كرئيس للّجنة الأولمبية، وذلك طلباً للراحة بعد 25 عاماً من المسؤولية في اتّحادَي الكرة الطائرة وكرة السلة. وحضَّ الأعضاءَ على متابعة المسيرة والاتّفاق على قيادة اللعبة للمرحلة المتبقّية من ولاية اللجنة الإدارية الحالية.

وكانت الجلسة قد شهدت في بدايتها تهنئةً اتّحادية لنادي سبيدبول شكّا لإحرازه لقبَ بطولة لبنان للرجال، ونادي القلمون لإحرازه لقبَ بطولة لبنان للسيّدات.

بعدها تلا مدير الاتّحاد إميل جبور محضر الجلسة السابقة وتمَّ التصديق عليه بالإجماع لينتقل الحاضرون إلى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال ويقرّروا ما يلي:

1 - الالتزام بقرار الاتحاد الدولي بمنع وصيف بطل لبنان نادي تنورين من التعاقد مع أيّ لاعب أجنبي حتى تسديد المترتّبات المالية من الدعاوى المقدّمة من اللاعبين الأجانب بقيمة 21 ألف دولار وتبليغ النادي بالقرار المذكور.

2 - تثبيت الترتيب النهائي لبطولة لبنان اكس اكس ال للدرجة الأولى لأوّل أربعة مراكز كالآتي: 1 - سبيدبول شكّا، 2 - الشبيبة تنورين، 3 - الزهراء الميناء، 4 - الشبيبة البوشرية.

3 - تثبيت الترتيب النهائي لبطولة لبنان للسيّدات لأوّل أربعة مراكز كالآتي: 1- القلمون، 2- عمشيت، 3- قنات، 4- بيروت 1875.

4 - دعوة اللاعبين واللاعبات للمشاركة في بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيّدات والفئات العمرية.

5 - دعوة الأندية إلى المشاركة في بطولتَي الدرجتين الرابعة والخامسة.