الحمل 
إنه ليس من أيامك الجيدة يا مولود الحمل، فأنت تشعر بالضغط النفسي أكثر من الضغط العملي الذي يؤثر بك بشكل كبير، ويجعلك مكتئباً في غالبية أوقات هذا اليوم. عليك بالابتعاد عن القرارات المهمة، لأن الحظ بعيد عنك كل البعد.

الثور 
عنادك ليس اعتياديًا، فأنت لا تقبل النقاش من أي أحد، وتريد أن ينفذ كلامك فوراً. طلتك البهية وطريقة انتقائك لملابسك كفيلتان بأن يكون لديك جاذبية خاصة جدًا، يوم ناجح عملياً وكذلك دراسيا.

الجوزاء 
يوم ولا أروع يا مولود الجوزاء، فعليك استغلال هذا اليوم استغلالاً جيداً لما يحمله من فرص وحظ، قد ترافقك العصبية في فترة الصباح، لكن باقي النهار يكون هادئاً والأمور تسير معك بسهولة ويسر، أما في فترة المساء، فإن الوضعية تكون لصالحك مع من تحب، فحاول تدعيم العلاقة بينكما، وإذا دعيت للخروج فاخرج ولا تبقَ بالبيت.

السرطان 
ما قمت بتخطيطه أمس أو في الأيام الماضية يتغير في هذا اليوم، المفاجآت تكون بالمرصاد في فترتي الصباح والظهيرة والأخطاء التي فعلتها سابقاً تظهر اليوم، لذا كن مستعداً لمواجهة الأسئلة، في فترة المساء مزاجك لن يكون بأفضل حالة، لذلك من غير المستحب رؤية من تحب أو أصدقائك، لأنك قد تتعارك معهم.

الأسد 
كثير من الأمور تنتظرك في هذا اليوم، وتعد نفسك منذ الصباح للقيام بذلك، أنت رشيق وسرعة حركتك تثير إعجاب من حولك في العمل، فلديك قدرة تحمل كبيرة جداً، وتنتهي من أعمالك بسرعة وقبل الوقت المحدد.

العذراء 
أنت اليوم ممل وكسول ولا تقوم بأعمالك كيفما يجب، ما يجعلك تتعرض لبعض الانتقادات. الضغوطات قد تلقي بظلالها عليك في فترة الظهيرة، ولكنها سرعان ما تذهب مع حلول الظهيرة.

الميزان 
من المؤكد أنك مختلف عن الأيام الماضية، فنفسيتك أفضل وتواجه هذا اليوم بنفس طويل وتفاؤل، يوم جيد للقيام بأعمالك الصعبة والقرارات والمبادرات.

العقرب
أنت لست من الأشخاص المحظوظين في هذا اليوم يا صديقي العقرب، فحاول أن تأخذ حذرك في كل عمل تقوم به، لأن الخطأ يكلفك الكثير. ضغوطات العمل تكون لك بالمرصاد من الظهيرة وحتى وقت متأخر.

القوس
أنت هادئ جداً والأمور العاطفية تسيطر على الأحداث حولك، سواء من النواحي العائلية أو مع من تحب. قد تصاب بالملل في ساعات الظهيرة ولا تكون لديك رغبة بالعمل.

الجدي 
راقب ما تفعله يا صديقي الجدي، ولا تكن متهوراً في تصرفاتك، لأن الحساب قد يكون عسيراً جداً في الظهيرة.

الدلو 
أنت شخص تقليدي، قوي، متسلط، وصريح، هذه الكلمات هي الأوفر للتعبير عن شخصيتك في هذا اليوم، أنت ناجح في أعمالك وتستطيع إقناع رؤسائك بآرائك وما تفكر به. في فترة ما بعد الظهر تضغط الأعمال عليك وقد لا تتركك لوقت متأخر.

الحوت 
تخلصت من الشكوك والضغوطات التي كانت مرافقة لك في الأيام الماضية، يوم جيد لإثبات نفسك بالعمل أمام رؤسائك فسوف ترى التقدير في عيونهم لأن عملك ممتاز. في فترة ما بعد الظهر قد تتفاجأ بكلام أو فعل بعض الأشخاص المقربين منك، مما يجعلك تسهم في التفكير هذه الليلة فالأفضل أن لا تكون وحدك في المساء.