الحمل 
أيها الحمل، عليك مجاراة فترة الصباح وحتى الساعة الثانية بعد الظهر يا صديقي الحمل، وبعد ذلك سوف تتغير الأمور للأفضل وتعود الى وضعك الطبيعي. اترك نفسك لتأخذ القسط الأكبر من النوم لأنك بحاجة له، قد تقضي يومك خارجاً مع الأصدقاء في فترة ما بعد الظهر، أما في المساء فقد يطرأ تغير بسيط بمزاجك للأسوأ، لكن لا تقلق فالمشاكل سوف تكون فقط عابرة.

الثور 
أيها الثور،(لا أرى، لا أسمع، لا أتكلم) قد يكون ذلك أفضل شيء تفعله اليوم، فهذه الجمل الثلاث قد تنقذك من الخطأ ومن يوم عصيب عليك قد يبدأ مع حلول الساعة الثانية بعد الظهر، لذا عليك بإعطاء نفسك راحة كافية وعدم التدخل بأمور لا تعنيك واستغل فترة الصباح للقيام بالأمور التي تريدها.

الجوزاء 
أيها الجوزاء،الأفضل أن لا تبقى بالبيت، فكلما بقيت هناك زادت المشاكل بينك وبين عائلتك، ننصحك بالخروج كامل هذا اليوم وبالأخص مع من تحب لأنه هو الوحيد الذي سيكون في صفك ويدعمك، أما اذا كنت تحديدا من مواليد 2 الى 7 حزيران فاحذر على سمعتك من المساس، فالكثير من الأشخاص سوف يتناقلون اسمك في فترة المساء.

السرطان 
أيها السرطان،تتفاجأ بأن الآخرين يبتعدون عنك وخاصة المقربين منك، لكن أقول لك إن كل هذا من تصرفاتك وكلامك، فأنت لا تترك للهدوء مجالا، صراخك عال، تريد أن تمشي كلمتك على المحيطين كافة بك، المساء قد يحمل بعض خيبة الأمل من شخص وثقت به لكنك تعترف بأن هذا كله خطؤك.

الأسد 
أيها الأسد،(له له له) طول بالك يا عزيزي الأسد، ولا داعي للإستعجال بكل ما تفعله حتى أثناء تناولك الفطور فأنت مستعجل، التهور سوف يأخذ جزءا كبيرًا من شخصيتك وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، لكن بعد ذلك تتغير الأمور وسوف تكون لديك أجواء جيدة مع الأصدقاء أو مع من تحب ولا تبقَ في البيت في المساء لأن السهرة سوف تكون جيدة جدًا.

العذراء 
أيها العذراء،اليوم تنام ملء جفنيك حتى انك لا تريد النهوض من التعب الذي تشعر به من يوم أمس، نهار هادئ نوعا ما مما يجلب لك الكآبة والملل في ساعات الصباح والظهيرة. في فترة ما بعد الظهر قد تتحرك من بيتك وتعمل على إعداد البرامج مع الأصدقاء.

الميزان 
أيها الميزان،الأفضل أن تبقى نائما طوال اليوم لأن مزاجك سوف يكون سيئا الى أبعد الحدود، فأي كلمة من أي شخص حولك سوف تجعلك عصبيا وبالأخص في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

العقرب 
أيها العقرب،نهارك اليوم جيد وتركز على راحتك لأن الأسبوع الماضي كان صعبا عليك نوعا ما، لكن دماغك مشغول بأمور كثيرة وخاصة بمشاكل العمل التي لا تنتهي، حاول أن تهدأ وأن لا تفكر بأي شيء وتترك هذا النهار يغير الأجواء لك الى الأفضل.

القوس 
أيها القوس،عليك باستغلال هذا اليوم الجميل، فأنت منذ الصباح الباكر تصحو على غير عادتك مخططاً لقضاء الوقت خارج المنزل للاستمتاع بالجو الجميل، يوم هادئ ليس به أي مشاكل، إلا في فترة الصباح وحتى الساعة الثانية ظهرًا فقد تكون آخر تأثيرات العصبية المرافقة لك منذ يومين، مواليد 23 الى 30 تشرين الثاني هم الأكثر حظًا.

الجدي 
أيها الجدي،تنتظرك الكثير من التغييرات وانقلاب في المواعيد يا مولود الجدي، نهار لا يمكن الحكم عليه وخاصة أن برامجك المعدة منذ أمس سوف تتغير كلها لأمر طارئ يحدث في فترة الظهيرة أو ما بعدها، عليك بعدم الإنفعال والعصبية واترك الأمور تسير وحدها وخاصة في فترة المساء.

الدلو 
أيها الدلو،تنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر لأخذ قسط من الراحة والجلوس مع عائلتك وإعطاء أمورك الشخصية اهتماماً بعد أسبوع صعب، الدعوات لك كثيرة وقد تبدأ بالهلول عليك ابتداء من فترة ما بعد الظهر مما يجعلك في لخبطة.

الحوت 
أيها الحوت،عليك بالتركيز على نفسك ورمي كل الأشياء التي تزعجك خلف ظهرك، فشمس اليوم المشرقة عليك بالإستمتاع بها. قد يكون ما يزعجك اليوم هو المصاريف الكثيرة التي ستدفق عليك في فترة ما بعد الظهر، لكن في المساء سوف تكون الأمور العاطفية في أوجها، وخاصة أن الحبيب يفهمك ويقدرك.