عقد وزير المالية علي حسن خليل اجتماع عمل مع وزير الطاقة سيزار أبو خليل في مبنى وزارة المالية حضره وفد من مؤسسة كهرباء لبنان وآخر من المسؤولين الماليين في وزارة المالية. وقد تمت خلال الاجتماع مناقشة التحضيرات لخطة الكهرباء المقترحة من قبل وزير الطاقة والتي سيناقشها مجلس الوزراء في جلسة يوم غد الثلاثاء في قصر بعبدا برئاسة الرئيس ميشال عون. كما بحث المجتمعون في عدد من الأمور المرتبطة بعمل مؤسسة كهرباء لبنان.
وكان وزير المالية التقى السفير البريطاني في لبنان هيوغو شورتر بحث معه في المساعدات المقدمة للبنان من بريطانيا والمرتبطة بالنازحين السوريين، ومراحل انجاز الآليات لمباشرة الاستفادة من هبة المئة مليون دولار أميركي لقطاع التراتبية والخطوات التي تسمح بالاسراع في اجراءاتها المطلوبة. كما التقى رئيس جهاز أمن الدولة اللواء انطوان صليبا ونائبه العميد سمير سنان .
وكان وفد ضمّ رئيس لجنة إدارة حصر التبغ والتنباك المهندس ناصيف سقلاوي، وعضوية المهندسيين جورج حبيقة، عصام سلمان، ومازن عبود زاروا وزير المالية علي حسن خليل وسلموه دفعة من أرباح الريجي عن العام 2016 بقيمة 130 مليار (ماية وثلاثون مليار ليرة لبنانية) وقد أثنى الوزير خليل على جهود الإدارة في دعم الخزينة.