لا يهم الشريك أن تكوني الاجمل أو الاكثر أناقة والافضل في تطبيق اتيكيت التصرف والتحدث والتعاطي مع الآخرين، بل ما يهمه هو الشعور بالراحة المطلقة معك بعيداً عن الشكّ والتوتر والضغط الدائم، وكأنه في تحقيق مستمر.

فالحبيب يعشق الشريكة القوية وذات الثقة العالية بالنفس والتي تؤمن له محيطاً مليئاً بالأمان وراحة البال، فتكون الحبيبة صديقة وشريكة وكاتمة الاسرار. تعرّفي إلى 3 أمور يكرهها الرجل في المرأة وتبعده عنها.
 
- قلة الثقة بالنفس:
أكثر ما يكرهه الرجل في المرأة أن تكون صاحبة شخصية ضعيفة جداً وغير مستقلة، تعتمد عليه في كل شاردة وواردة وتحتاج الى دعمه المعنوي والمادي. فعلى الرغم من كون الرجل يحب أن يكون السند لحبيبته، الا انه بحاجة الى شعور وجود شريكة مستقلة وقوية معه في العلاقة بغية بناء اسس المستقبل سوياً، فنجاح العلاقة يتطلب مجهوداً مشتركاً من الشريكين فالمهمة لا تقع على عاتق شخص واحد. كما أنه بحاجة الى الشعور بان حبيبته تتمتع بثقة بنفسها، خصوصا انه يعشق بطبيعته المرأة التي تتمتع بالثقة ما يمنحها جاذبية شديدة.

- النكد
إياك ان تكوني امرأة نكدة وتقومي بالتذمر على كل الامور وكل الوقت، فالرجل لديه طاقة معينة على التحمل وبالتالي عليك ان تكوني المستمعة والتي تمد العلاقة العاطفية بالاجواء الايجابية والطاقة الجيدة بعيدا عن السلبية.
 
- التملك
يكره الرجل أن يكون مملوكاً أو يشعر بالاختناق مع حبيبته، فمن الخطأ ان تسأليه أن يطلعك على كل خطوة يقوم بها والمشاركة في كل النشاطات الاجتماعية لديه.