حسمت نقابة الفنانين السورية موقفها من موضوع منع الممثلة سيرين عبدالنور من دخول سوريا، وقالت في بيان: "تأكيداً للحوار الذي دار بيننا عبر الهاتف، فإنّ الفنانة سيرين عبد النور وأي فنان أو فنانة عربية أبواب دمشق وقلبها مفتوح للجميع"، مضيفة أنّ "الأخوة اللبنانيين لم يغيبوا عن الأعمال السورية ويوجد الآن في سوريا الأخوة الأصدقاء يوسف الخوري، فادي مشموشة، رفيق علي أحمد، وفي العام الماضي كان الأصدقاء يوسف الخال وبيار داغر وطوني عيسى وورد الخال، إلى مطربين لبنانيين موجودين باستمرار في مناسبات اجتماعية وحفلات فنية سورية".

 

وتمنّت النقابة أن يكون "صدر وعقل زائريها ينم عن محبّة واحترام وتصحيح أي خطأ بحقها وحق الشعب السوري"، وختم البيان في إعادة التأكيد أنّ "عبد النور مرحّب فيها دائماً والنقابة بانتظار حضورها إلينا"، وأضاف: "نحن لم نخاطب أي جهة بالدولة أو المنافذ الحدودية لمنع دخولها وكل ما يرد عبر وسائل الاعلام بغير ذلك يجافي الحقيقة".

 

عبد النور نشرت صورة في حسابها عبر "انستغرام" مع المخرج سيف الدين السبيعي أعلنت عبرها عن توجهها قريباً إلى سوريا لتصوير مسلسل "قناديل العشاق"، وقالت: "منذ سنتين التقينا وقررنا أن نعمل معاً اليوم، تحاربنا صح! بس الحمد الله الايادي البيضاء منعت الايادي السوداء تمتد علينا. شكراً لكل من تضامن ولكل محب"، مرفقة التعليق بهاشتاغ: "جنية الحب راجعة، قناديل العشاق، رمضان يجمعنا، رمضان 2017".