خسرَ النجمة بصعوبة بالغة أمام الوحدات الأردني بهدف من دون ردّ في اللقاء الذي جمعَهما مساء أمس على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في أولى لقاءاتهما بالمجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم.

إستحقّ أصحاب الأرض الفوز بعدما كانوا الطرفَ الأفضل على مدار الشوطين، فيما اعتمدَ الفريق النبيذي على الهجمات المرتدّة وخطة دفاعية بحتة لامتصاص فورةِ الفريق الأردني، حيث صَمد الفريق اللبناني حتى الدقيقة 65 عندما نجَح منذر أبو عمارة في خطفِ هدف الفوز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

العهد - التضامن (1-1)

في المقابل، أهدرَ العهد نقطتين ثمينتين بتعادله ومضيفه التضامن صور بهدف واحد لكلّ منهما، وذلك في اللقاء الذي جمعَهما بعد ظهر أمس على ملعب صور البلدي، في مباراة مؤجّلة من المرحلة الخامسة عشرة من الدوري اللبناني.

ووسّع العهد الفارقَ مع ملاحقه النجمة إلى 6 نقاط قبل خمس مراحل من انتهاء البطولة، وبالتالي أبقى التضامن المنافسة مفتوحةً في المراحل
المتبقّية، إذ سيخوض العهد مواجهات من العيار الثقيل ضد ملاحقيه المباشرين.

ولم يظهر العهد بمستواه الحقيقي في الشوط الأوّل، إذ بدا بطيئاً في صناعة الهجمات مع أفضلية للتضامن في وسط الملعب بفضل قتالية لاعبيه.

وفي الدقيقة 27 سجّلَ رضا عنتر إصابةً مميّزة برأسه ساقطةً في المقصّ الأيسر لمرمى حارس العهد محمد حمود إثر عرضية متقنة من الفلسطيني وسيم عبد الهادي.

وسيطرَ العهد في الشوط الثاني، وأجرى المدرّب باسم مرمر تغييرات في تشكيلته بدخول السنغالي ابنو با والهدّاف محمد قدوح.

وأثمرَ ضغط الفريق الأصفر في الدقيقة 75 عندما أدرك داودا التعادلَ بمتابعته كرةً مرتدّة من الحارس خليل بالخطأ إثرَ ضربةٍ حرّة مباشرة سدَّدها نور منصور بقوّة.