تطور المرأة اللبنانية بمفهوم فؤاد يمين، والداعمين ‎الحاضنين، له ولأمثاله :
‎أصدقائي، أبناء مجتمعي وبلدي  ‎هل استنفذت جميع الأفكار، لابتكار برامج إجتماعية 
‎ترفيهية لائقة؟ .‎هل توقفت العقول عن الإبداع، لكي يأتي فؤاد يمين  ‎وما يمثل، ويتحفنا ببرنامج أقل ما يقال به أنه منتهى  ‎السفالة والإنحطاط والإنحلال الأخلاقي؟ .
‎فؤاد يمين (المهضوم )صاحب الظل الخفيف، هل ‎تقطعت بك السبل، لكي تستعمل الجنس وسيلة ‎لإنجاح برنامجك؟ 
‎هل هذا هو الذيscoop أو السبق الإعلامي الذي ‎تطمح إليه؟ 

إقرأ أيضًا: نقشت.. برنامج ترفيهي أم سوق نخاسة
‎فؤاد يمين، أسألك صراحةً -وانت إبن هذه البيئة ‎وهذا المجتمع -هل ترضى لإبنتك أو أختك أو إحدى ‎قريباتك، أن تشارك في برنامج كبرنامجك، وتستمع ‎إلى هذه الأحاديث والإيحاءات الجنسية السافرة ‎ومشاهدة رجل ينزع ملابسه أمامهم، بكل صفاقة ‎ووضاعة؟ ‎هل ترضى أن تختار لنفسك أو لإبنك، عروسا من ‎بين هؤلاء المهووسات الجامحات اللواتي ‎تستضيفهن؟ 
‎أيها اللبنانيون واللبنانيات، أهلنا الكرام :
‎إلى أين نحن ماضون برأيكم، وماذا بعد؟ ‎هل هذا ما ترضون به لبناتكم ونساءكم من تربية  ‎وثقافة، مشاهدة ومشاركة؟  ‎هل هذا ما يصبو إليه كل مواطن على هذه الأرض ‎تحت عنوان التطور؟ 
‎هل هذه هي الطريقة الصحيحة، لتربية وتنشئة ‎فلذات اكبادكم؟  ‎هل هذه هي الحرية المزعومة برأيكم؟ ‎الحرية التي يفاخر بها فؤاد يمين، ومن لف ‎لفيفه؟  ‎أترك الإجابة لكم وما تمثلون من أطياف مجتمعنا ‎اللبناني الكريم. 
‎فؤاد يمين، غلطة الشاطر بألف، فكما كان صعودك ‎عالياً، كان سقوطك بنظر الكثيرين مدويا، وبالضربة  ‎القاضية، والعتب ليس عليك فقط، بل على الوسيلة  ‎الإعلامية الداعمة لهكذا أعمال، لاتتسم إلا بالفساد ‎والإفساد. 

إقرأ أيضًا: بين البوكسر والسترينغ برامج الدعارة تجتاح المحطات اللبنانية
‎فؤاد يمين، بئس البرنامج الذي تقدم، وبئس الضيوف ‎الذين تأتي بهم، والمجتمع الذي يفرزهم، وبئس ‎الإعلام الذي يخرج أمثالك. ......
عطفا على ما سبق. ..
أصدقائي، وأبناء مجتمعي وبلدي. . عطفا على ما كتبته أمس، بالنسبة إلى البرنامج الذي يقدمه فؤاد يمين، على شاشة الlbc ،والذي اعتبره مع شريحة كبرى من المجتمع، لا يمثل الفتاة اللبنانية  الحقة، بل إنه أساء ويسيء إلى أخلاقها وتربيتها أيما إساءة، أحب أن أضيف شيئاً مهماً، وهو أن هذا البرنامج يعرض وينقل فضائيا، وهنا المصيبة، فهل ما يقدمه  فؤاد يمين للعالم، صورة جميلة عن الفتاة اللبنانية؟ ومتى كان رواد المعاملتين ومونو، كاللواتي 
يستضيفهن، صورة نموذج عن فتاة المجتمع اللبناني  المتعلمة، المكافحة والخلوقة؟ سؤالان يضافان إلى الأسئلة التي قدمتها بالأمس. .فؤاد يمين، ماذا انت فاعل، لماذا تشوه صورة  فتياتنا بهاذا الشكل المزري؟ 
المؤسسة اللبنانية للإرسال، اعيدي النظر  بهذا البرنامج. ....حضرة الشيخ بيار الضاهر المحترم، نرجوك  أوقف هذه المهزلة. ......

Raja Alkakhi‎‏