رغم تعادله أمام مضيفه اشبيلية بنتيجة 3-3، تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم، وانفرد بالرقم القياسي للمباريات المتتالية من دون هزيمة في إسبانيا.
على ملعب “رامون سانشيز”، تقدم الفريق الأندلسي، بهدف سجله المدافع البرازيلي دانيلو داسيلفا، بالخطأ في مرمى فريقه ريال مدريد، في الدقيقة (10)، قبل أن يدرك ماركو أسينسيو التعادل للنادي الملكي.
وعاد إشبيلية للتقدم من جديد، عبر هدف حمل توقيع ستيفان يوفيتيتش، في الدقيقة (54)، قبل أن يضيف زميله فيسنتي ايبورا الهدف الثالث.
وانتفض ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من المباراة، بإحرازه لهدفين متتالين، عبر المدافع سيرخيو راموس من ركلة جزاء، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، في الدقائق، (83 و90)، لينتهي اللقاء بين الفريقين، بالتعادل الإيجابي (3-3)، ليتأهل الفريق الملكي إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.
وكان الفريق الملكي عادل رقم غريمه برشلونة بخوض 39 مباراة متتالية من دون هزيمة، وبتعادله مع إشبيلية رفع رصيده إلى 40 متتالية من دون خسارة.
على ملعب رامون سانشيس بيسخوان، أراح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو استعداداً لمواجهة إشبيلية في الدوري الأحد.