افتُتحت بعد ظهر أمس المرحلة الثانية عشرة لبطولة لبنان لكرة القدم بمباراة واحدة جمعت التضامن صور مع فريق النبي شيت على ملعب بلدية صور وانتهت بفوز الاول بنتيجة (1-0).

وتُستكمل المرحلة اليوم فيلتقي شباب الساحل مع السلام زغرتا على ملعب العهد الساعة (14.15)، وفريق طرابلس مع الصفاء على ملعب بلدية طرابلس (14.15)، والانصار مع الاجتماعي على ملعب بلدية صيدا (15.30) وتُستكمل المرحلة غداً بلقاء ناري بين النجمة والراسينغ على ملعب المدينة الرياضية (15.30)، وتُختتم المرحلة الاثنين المقبل بين العهد والاخاء الاهلي عاليه على ملعب بلدية بحمدون (14.15).

التضامن - النبي شيت (1-0)

كرّر التضامن صور فوزه على ضيفه فريق النبي شيت بهدف من دون ردّ، وكان سفير الجنوب فاز ذهاباً بنتيجة (2-1).. وبهذا الفوز رفع التضامن رصيده الى 16 نقطة وتساوى مع النجمة والراسينغ، فيما تجمّد رصيد سفير البقاع على الـ17 نقطة..

خاض أصحاب الأرض المباراة الرسمية الأولى بقيادة المدير الفنّي الجديد جمال طه، وكان الفريق الجنوبي الطرف الأفضل في الشوط الاول، وترجم أفضليته بهدف وحيد من توقيع لاعبه الفلسطيني وسيم عبد الهادي في الدقيقة 40 بكرة أرضية على يسار الحارس البقاعي حسن حسين بعدما انفرد به إثر تمريرة أمامية من لامين فان، احتجّ عليها لاعبو النبي شيت طويلاً بحجّة تسلّل عبد الهادي. وحاول الفريق الضيف تعديل النتيجة في الشوط الثاني لكنّ دفاع التضامن صور استطاع المحافظة على نظافة الشباك.