ضمن نادي العهد تأهّله الى الدور التمهيدي الثالث من بطولة الأندية العربية لكرة القدم بعد تكرار فوزه على شباب الخليل الفلسطيني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب ستاد عمان الدولي في العاصمة الأردنية ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني.
وكان الفريق اللبناني فاز ذهاباً (1-0) على أرضه الاسبوع الماضي، فتأهّل بمجموع المباراتين (3-0).

وسيلاقي العهد فنجاء العماني إياباً في الاول من شهر شباط المقبل على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، أما مباراة الاياب فتقام في مسقط في الثامن من الشهر عينه، والفائز سيتأهّل مباشرة إلى النهائيات التي تستضيفها مصر من 21 تموز الى 5 آب.

بالعودة الى الأجواء الفنّية فقد سيطر الفريق اللبناني في البداية على مجريات المباراة حتى الدقيقة 23 حين إفتتح نجمه محمد حيدر التسجيل إثر تمريرة بينية من حسن شعيتو فدخل المنطقة وغربل أحد المدافعين ولعبها بيمينه بعيداً من متناول الحارس الفلسطيني، بعدها لجأ الفريق اللبناني الى الدفاع من أجل المحافظة على تقدّمه وتمكّن خط دفاعه بقيادة نور منصور من قطع معظم الكرات الخطرة وسط تألق حارس مرماه محمد حمود.

وفي الشوط الثاني إستمرّ الفريق الفلسطيني في الضغط على المرمى اللبناني إلّا أنه إصطدم مجدداً بدفاع متين. وكانت الدقيقة 82 حاسمة للعهد حين مرّر محمد حيدر كرة داخل المنطقة الى حسن الزين المندفع فلم يجد صعوبة في تحويلها داخل الشباك.

مثل العهد: لحراسة المرمى محمود حمود، واللاعبون نور منصور، حسين دقيق (خليل خميس)، حسن الزين، علي حديد، حسن منذر، احمد زريق، حسن شعيتو، محمد حيدر، محمد قدوح (حسين حيدر)، يوسف المويهبي (جاد الزين).