بعدما قدمت منذ سنوات فيلمها الوحيد في مصر "حصل خير" غابت قمر عن عالم الغناء والتمثيل لسنوات إلا أن عودتها باتت قريبة جداً حيث تجمعها جلسات عمل مع المنتج أحمد السبكي الذي أقنعها بالعودة.
 
شروط العودة
 
فقد تلقت قمر اتصالاً من المنتج أحمد السبكي ليتعاقد معها على بطولة فيلم سينمائي جديد حيث أبلغته موافقتها المبدئيّة موضحة أن الأمر سيتوقف على العديد من الشروط قبل أن تبدأ التجربة لضمان نجاحها، خصوصاً أن فيلم "حصل خير" لم ينل النجاح الذي توقّعته، ومن أهم هذه الشروط أن يكون العمل استعراضياً وأن يكون من بطولتها المطلقة وليس بطولة جماعية كما العمل الذي قدمته من قبل، وبالفعل ستأتي خلال الاسابيع المقبلة إلى مصر كي تتفق على السيناريو والمخرج وأبطال العمل.
 
كذلك رفضت تقديم شخصية فتاة لبنانية كما ظهرت في "حصل خير" حيث قدمت فيه فتاة تأتي للعيش في القاهرة بمفردها، ونظراً لجمالها تتعرض للمضايقات وتتوالى الأحداث، وشاركها البطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، سعد الصغير، أمينة ومحمود الليثي وإخراج إسماعيل فاروق.
 
وكانت قمر قد رفضت بعد هذا الفيلم عدة عروض سينمائية وتليفزيونية كان آخرها مسلسل "المرافعة" الذي كتبه تامر عبد المنعم وأدّى بطولته باسم ياخور وتفرغت لطرح الكليبات الغنائية كان آخرها "مع نفسي" كلمات رمضان محمد وألحان محمد يحيى وإخراج سعيد الماروق.
 
دعوى نسب ابنها
 
من ناحية أخرى، فقد تم تأجيل الدعوى المقامة من قمر ضد أحد رجال الأعمال لإثبات نسب طفلها جيمي إلى شهر آذار، غير أن المفاجأة كانت تنحّي المحامي الخاص بها عن القضية التي تحمل رقم 114 في محكمة اسرة التجمع الخامس بمصر.