ذكرت تقارير صحفية، أن نادي أرسنال الإنكليزي يستعد لتقديم عرض لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، من أجل ضم ماركو رويس، وكريستيان بوليسيتش، تحسبًا لرحيل نجمي "الغانرز" أليكسيس سانشيز، ومسعود أوزيل.

ولا تزال المفاوضات جارية بين أرسنال، والنجم التشيلي أليكسيس سانشيز، والألماني مسعود أوزيل، من أجل تمديد تعاقدهما، لكنهما يطالبان براتب أسبوعي قيمته 200 ألف جنيه أسترليني لكل منهما.

ويلوح سانشيز، بورقة العرض الصيني، الذي حصل عليه مؤخرًا، والذي سيحصل بموجبه على راتب قدره 400 ألف جنيه أسترليني، فيما ألمح أوزيل مؤخرًا إلى عدم ممانعته في العودة لريال مدريد.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مدرب أرسنال آرسين فينجر، ينوي الاستعانة بخدمات الألماني رويس، والأميركي بوليسيتش، في حال تدهور المفاوضات مع سانشيز، وأوزيل.

وينال بوليسيتش، اهتمام أندية ليفربول، وبايرن ميونيخ، ولايبزيج، بعد أداء راق قدمه الأمريكي الشاب "18 عامًا"، أما رويس فينال هو الآخر اهتمام مدربه السابق يورجن كلوب الذي يتطلع لضمه إلى ليفربول.

ويسعى دورتمود لتمديد تعاقد بوليسيتش، بحسب تصريحات مدير الكرة بالنادي مايكل تسورك، الذي قال: "تلقينا عروضًا بشأن بوليسيتش، من إنجلترا، وألمانيا، لكننا ننوي المحافظة عليه ومساعدته على التطور"، مضيفاً: "لم نعلمه كي نبيعه".

كان بوليسيتش، انضم لدورتموند، وهو في الخامسة عشرة من عمره، ولعب حتى الآن 11 مباراة دولية مع المنتخب الأميركي.

(كووورة)