إبراهيم خليل زين.

هو شابٌّ حازمٌ من لبنان. متخصّصٌ في الشؤون البيئية حيث حازَ شهادة البكالوريوس في الصحة البيئية من الجامعة الأميركية في بيروت بالاضافة إلى إختصاص ثانوي في الصحة العامة، فضلًا عن دراسات عليا في إدارة المشاريع. 
دخل معترك العالم السياسي في سنٍّ صغير حيثُ ارتقى بفكر ومنهج الامام موسى الصدر فكان مقرّبًا من دولة الرئيس نبيه بري فضلًا عن علاقات دبلوماسية واستراتيجية تربطه بعدد من الأطراف السياسية.
يشغل حاليًّا إحدى المناصب المهمة في شركة خاصة داخل مرفأ بيروت الدولي، وهو أسس مؤخّرًا شركة IKZ التي تعنى بالمشاريع البيئية والهندسية والجيولوجية ومصادر الطاقة المتجددة حيث كان من المشاركين الباحثين في الUNDP مشروع CEDRO الذي تناول موضوع أهمية الطاقة المتجددة وعلاقتها بالبيئة.
مثّل لبنان في العديد من البعثات الرياضية في العالم العربي، وشارك في عروض كبيرة في رياضته المفضلة (ركوب الخيل) حيث تعلم الفروسية على يد المدرب اللبناني العالمي طوني عساف.

إبراهيم خليل زين، شابٌّ رائدٌ في ميادين السياسة والبيئة والمجتمع والرياضة، إبن الجنوب اللبناني الذي أحب موقع شباب لبنان الجديد أن يلقي الضوء على شخصيته الثاقبة في سبيل تشجيع الشباب اللبناني على العزيمة والسّعي للدخول إلى أبواب الثقافة وأعمدة المجتمع.

كل التوفيق للسيد إبراهيم خليل زين.

رنا جابر. 
نائب رئيس تحرير شباب لبنان الجديد.