بعد انتخابه "ملك جمال لبنان لعام 2016" حلّ بول اسكندر ووصفاؤه الأربعة: جون سرور، بلال زاويل، كيفن مارتين وأحمد عبيد بالإضافة إلى منظّم الحفل نضال بشرّاوي ضيوفًا على إذاعة "لبنان الثقافة"، واستقبلهم الدكتور عماد عبيد وحاول أن ينقل كلّ الانتقادات وما رافق هذا الحفل من قيل وقال.

نضال وضّح أنّ "تلبّك المقدّمة ريتا حرب كان طبيعيًّا عندما تفاجأت بانتقال 6 مشتركين بدل من 5 إلى المرحلة النصف النهائيّة إذ تعادل اثنان"، وعن Mr Photogenic محمّد شحادة نفى نضال أن يكون هناك وساطة لنيله هذا اللقب وعندما قال أحد المشتركين أنّه أحقّ به قال شحادة: "هذا اللقب لن يقدّم لي أي إضافة فأنا مستعدّ كي أتنازل عنه".

وعن مدى صحّة المعلومات أنّ أحد المشتركين عرض عليه المال مقابل نيله اللقب أجاب بشراوي: "نعم عُرض عليّ للوصول إلى أفضل 5 مشتركين مبلغًا معيّنًا وإعطاء السّؤال مبلغًا آخر ولنيل اللقب مبلغًا إضافيًّا ولكنّه اكتفى بالوصول إلى اختياره ضمن أفضل 10 شبّان"!

وعن قصّة المشترك الطبيب أحمد رمضان وما قاله عند انتهاء الحفل قال بشراوي: "أحمد مقتنع أنّه يستحقّ اللقب حتّى أنّه اقترح عليّ أن يترك الطبّ ليتفرّغ لمنصبه الجديد ولم يتقبّل النتيجة وأنا مستعدّ لأطلب من شركة MTC بيانًا بالرسائل التي تبادلتُها مع هيفا خلال الحفلة"، وأضاف: أصلاً أنا رفعت دعوى ضدّه وسننتظر الحكم! ومن البداية لم أقبل به إلى من باب التنوّع بالاختصاصات لا أكثر ولا أقلّ"!