الوفاء هو القاعدة الرئيسيّة لتبقى علاقة الزوجين قويّة ومنسجمة، لكن هناك بعض العوامل التي تدفع الرجال إلى سلوك طريق الخيانة ما يؤدّي في نهاية المطاف إلى الإنفصال الحتمي. وكي تعرف المرأة إذا كان زوجها يخونها، عليها ملاحظة العلامات السبع التالية:

-يتأخّر في عمله مساءً: بعد وقتٍ طويل من دوام عادي، تُفاجئين بأنّ زوجك يبقى ساعات إضافيّة في عمله، ويقول لك إنّه يريد إنهاء أعمال مترتبة عليه أو مشروع جديد، فيما تكون الخيانة سبب تأخّره عنك.

-يتأخّر للردّ على رسائلك: لا يُعير إهتمامًا لرسائلك ويأخذ وقتًا للردّ عليك.

-لا يبادر للإقتراب منكِ: لا يأخذ المبادرة وتشعرين بتراجع رغبته الجنسيّة تجاهك، كما يصدّ مبادراتك ويخلق حججًا للإبتعاد عنك.

-يهتمّ بمظهره كثيرًا: إذا بدأ شريكك يهتم بشكله فجأة ويبقى نصف ساعة أمام المرآة لترتيب نفسه، عليك الإنتباه!

-يستحم لدى عودته إلى المنزل: الرجل الخائن يعود إلى منزله ويدخل فورًا إلى الحمام، بالرغم من أنّ عمله لم يكن يتطلّب جهدًا جسديّا. تأكّدي أنّه يتخلّص من علامات الخيانة مثل العطر النسائي.

-تغيّر أدائه في السرير: إذا تغيّرت العلاقة الجنسية، مثل طلب الزوج وضعيات جنسية جديدة أو أن يحضنك بطرقة جديدة، فعليك معرفة أسباب التغيّر. فربما هناك دروس جديدة تعلّمها بأحضان أخرى!

-يجلب لك الهدايا من دون مناسبة: إنّ تقديم الهدايا أمرٌ يزيد العلاقة حرارة بين الطرفين، لكن إذا ما جلب هدايا بسبب وبدونه، عليكِ الحذر.

(santeplusmag - لبنان 24)