الأمر لا يحتاج إلى أي مقدمات من أي نوع، فما نتحدث عنه هو فكرة رائعة ومذهلة يُمكنها أن تعبر عن نفسها ببساطة وأن تبهر الجميع… إنه جهاز The Superbook أيها السادة.

The Superbook يُمكنه تحويل أي هاتف بنظام أندرويد إلى حاسب محمول بسرعة ومرونة وبمجرد توصيل كيبل USB بين هاتفك وبين الجهاز.

الجهاز عبار عن هيكل لحاسب محمول "لاب توب" يمتاز بشاشة قياس 11.6 بوصة مع لوحة مفاتيح ولوحة لمس متعددة، وبطارية قوية يُمكنها الاستمرار في العمل لغاية 10 ساعات متواصلة.

وسيكون بوسعك عبر الجهاز القيام بأي مهام، مثل تصفح الإنترنت، الرد على رسائل البريد الإلكتروني، تحرير المستندات، إنشاء العروض التقديمية، الاستمتاع بألعاب الفيديو، مشاهدة الأفلام وغيرها من المهام.

يدعم جهاز The Superbook أغلب هواتف أندرويد الحديثة من بينها هواتف سامسونج، إل جي، هواوي، HTC، سوني وغيرها من الهواتف بشرط أن يدعم الهاتف لوصلة USB-OTG وهو الأمر المتوفر في أغلب هواتف أندرويد.

ويتطلب الجهاز نظام تشغيل أندرويد 5 أو أحدث، ذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيغابايت على الأقل بالإضافة إلى معالج ثنائي النواة أو أعلى ومساحة تخزينية فارغة 100 ميغابايت.

أخيراً فإن جهاز The Superbook متوفر حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 99 دولار أميركي، مع العلم أن المشروع استطاع خلال عدة أيام أن يجمع أكثر من 800 ألف دولار أميركي وهو ما يُمثل أضعاف المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بخمسين ألف دولار أميركي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 20 آب المقبل على أن يبدأ شحن الجهاز للزبائن في شهر شباط من عام 2017 المقبل.

(AIT)