من المعروف أنّ الرجال يخفون مشاعرهم، ما يصعِّب على المرأة في كثير من الأحيان معرفة ما خطبهم وسبب انزعاجهم. لمساعدتك في هذا المجال، سنقدّم لك عدداً من الأمور التي يخفيها الرجل عنك:

الرجال يحبون الشوكولا أيضا

قد يخفي الرجال مشاعرهم، ولكن هناك لحظات تنهمر الدموع من عيونهم! الرجل ليس عديم الاحساس وبعض الشوكولا قد تساعده على التأقلم مع المواقف المزعجة. قدمي له قطعة شوكولا واحضنيه، و بالتأكيد سوف يشعر بالتحسن.

الرجال يحبون الرقة

بالرغم من مظهرهم القاس احيانا، الا ان الامساك بيد الرجل والتودد اليه يعني له الكثير. اطبعي قبلة على خده وامسكي بيده بدون ان يكون هناك سبب أو مناسبة لذلك.

الرجال يحبون الصراحة

بعض النساء يتوقعن أن الرجال قادرين على قراءة العقول وتفسير كل العبارات الغامضة التي يتفوهن بها! ولكن هذا ليس حقيقي. لذا يتوقع الرجل دائما من المرأة ان تنبهه الى الامور التي تزعجها وتفسر له سبب شعورها بالغضب أو الصمت.

الرجال يحبون الرومانسية أيضا

قد يخجل بعض الرجال من الاعتراف بأنهم يحبون المشي على الشاطئ أو تناول العشاء على ضوء الشموع، ولكن هذا لا يعني انهم لا يريدون القيام بذلك. في الواقع، بعض اهم وأعز اللحظات عند الرجل هي عندما يقوم بشيء رومانسي مع شريكة حياته.

الرجال يحبون الاستقلالية

الرجل الحقيقي لا يحب استقلاليته فقط بل يحب ان تكون شريكة حياته ذات شخصية قوية ومستقلة فأكثر ما يكرهه الرجل هو المرأة الاتكالية التي تعتمد عليه في كل شيء.

(الجمهورية)