تُقام مساء اليوم سلسلة الدور نصف النهائي لبطولة لبنان للكرة الطائرة «الفاينل فور» حيث يستضيف الزهراء الميناء بطل لبنان الشبيبة تنورين على ملعب الاول في الشمال الساعة (19.00)، ويحتاج الفريق الشمالي الذي يتقدم بنتيجة (2-0) الى الفوز ليضمن تأهله الى الدور النهائي، كذلك الامر بالنسبة للانوار الجديدة الذي هو بحاجة الى الفوز ايضاً لبلوغ الدورعينه وذلك عندما يستضيف غريمه التقليدي الشبيبة البوشرية على ملعب مجمع ميشال المر الرياضي الساعة (22.00).

مقرّرات إتحاد الطائرة

وجّهت اللجنة الادارية لاتحاد كرة الطائرة في جلستها الاسبوعية التي انعقدت برئاسة رئيس الاتحاد جان همام وحضور غالبية الاعضاء تهنئة الى فريق الجيش لإحرازه لقب بطولة للدرجة الثانية وتأهله مع ناديَي فينيقيا وعمشيت الى مصاف اندية الاولى لخوض غمار بطولتها الموسم المقبل.

كما توقّف رئيس الاتحاد عند هبوط نادي القلمون للمرة الاولى في تاريخه الى الدرجة الثانية متمنّياً لهذا النادي العريق استعادة عافيته والعودة مجدداً الى الدرجة الاولى الموسم المقبل.

وقررت اللجنة عقد جلسة استثنائية الاربعاء في 11 الشهر المقبل بعد انتهاء المباريات وتثبيت نتائج بطولات الاولى، الثانية، الثالثة والسيدات والفئات العمرية بالاضافة الى كأس لبنان على أن تبقي على روزنامة بطولتي الدرجة الرابعة والكرة الشاطئية على حالها، واقرار نظام بطولة الرابعة ودعوة الاندية الى المشاركة في مهلة اقصاها 30 ايار المقبل. وتحديد موعد انطلاق البطولة الشاطئية في 17 تموز ودعوة الفرق الى المشاركة في مهلة اقصاها 30 ايار المقبل.

كما اخذت اللجنة الادارية العلم بكتاب الاتحاد العربي والمتضمّن قرار الجمعية العمومية للاتحاد العربي بالموافقة على طلب الاتحاد اللبناني استضافة بطولة العرب للكرة الطائرة الشاطئية في تموز 2017، واستضافة بطولة الاندية العربية في شباط 2018.