توقعت مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع استمرار درجات الحرارة في الإرتفاع فوق معدلاتها الموسمية في فترة قبل الظهر، وظهور طبقات من الغبار في الأجواء وتكون مترافقة برياح ناشطة أحيانا، تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض اعتبارا من بعد الظهر مع احتمال تساقط أمطار خفيفة ومتفرقة خاصة في المناطق الداخلية. وجاء في النشرة الاتي:

- الحالة العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط يومي الأربعاء والخميس بكتل هوائية حارة ودافئة نتيجة رياح ناشطة مصدرها شبه الجزيرة العربية وشمال أفريقيا وتنحسر اعتبارا من بعد ظهر الخميس.

- الطقس غدا قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع استمرار درجات الحرارة في الإرتفاع فوق معدلاتها الموسمية في فترة قبل الظهر، وظهور طبقات من الغبار في الأجواء وتكون مترافقة برياح ناشطة أحيانا، وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض اعتبارا من بعد الظهر مع احتمال تساقط أمطار خفيفة ومتفرقة خاصة في المناطق الداخلية.

- الجمعة: قليل الغيوم مع انخفاض تدريجي وملحوظ في درجات الحرارة، يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا ويتكون الضباب على المرتفعات ليلا.

- الحرارة على الساحل من 14 الى 24 درجة، فوق الجبال من 4 الى 16 درجة، في الارز من درجة الى 10 درجات، في الداخل من 5 الى 20 درجة.