لم يتمكن فتى قاصر من لجم غريزته الجنسية في الطريق، أخذ يراقب المارة ولا سيما الإناث منهم، ولما وقع نظره على فتاة أعجبته اقترب منها وراح يقوم بما لم يكن بالحسبان.

  كانت "ج" قد قصدت إحدى المحلات القريبة من مكان سكنها في منطقة جبل لبنان، واثناء عودتها سيراً على الأقدام، سمعت خطوات تُلاحقها من الخلف. حاولت الفتاة أن تُسرع قليلاً.

وفجأة إلتفتت وراءها ففوجئت بفتى يلحق بها ثمّ أقدم على إنزال بنطاله وسرواله الداخلي، وأخذ يقوم بأفعال منافية للحشمة على مرأى منها فراحت تصرخ بأعلى صوتها حيث سمعها عدد من المارة وقاموا باللحاق به وتوقيفه.

  على الفور، قصدت الفتاة مع الشبان المُمسكين بـ"المتحرّش" أقرب مخفر في المنطقة وتقدّمت بشكوى ضدّه، وبالتحقيق معه تبيّن أنه اسمه "شحادة"، سوري الجنسية، عمره 15 عاماً، وقد نفى تحرّشه بالمدّعية وقال أنّ كل ما في الأمر أنّه عندما شاهدها شعر بالإثارة الجنسية فلحق بها وقام بفعل منافٍ للحشمة أمامها من دون أن يلمسها.  

قاضي التحقيق في جبل لبنان رامي عبدالله، طلب في قراره الظني عقوبة السجن من شهر إلى سنة، للقاصر بعدما ظن به بجرم التعرض للآداب العامة، ومنع عنه المحاكمة من جرم محاولة إكراه المدعية على ارتكاب أفعال منافية للحشمة وأحاله للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في المتن الناظر بقضايا الأحداث.

لبنان 24