انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة صورة للإعلامية كارول معلوف في قناة ألـ أم تي في وهي ترتدي الحجاب مرفقة بأخبار قيل أنها من مصادر في المعارضة السورية تتحدث عن علاقة حب بين كارول وأبو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة. كارول التي تردد إسمها مؤخراً بعد المقابلة التي أجرتها مع أسرى حزب الله في جبهة النصرة ونشرتها كاملاً على صفحتها الخاصة،أصبحت محور حديث الإعلام.

إضافة إلى ذلك ، تمّ نشر خبر آخر مفاده أن معلوف والجولاني كانا قد التقيا لمرات عديدة خلال زيارة معلوف لمناطق سيطرة جبهة النصرة في السابق بعد تأكيد زميلتها الإعلامية ريما مكتبي بأنّها لهذا الأمر وذلك وفق مل تم تداوله في الإعلام فبدأ رواد المواقع الإلكترونية نشر خبر زواجها من الجولاني بعد أن أبدت معلوف إعجابها بأخلاق مقاتلي النصرة وعن دخولها الدين الاسلامي مضيفة بأن الجولاني قد أبدى إعجابه بما قدمته من أجل الثورة السورية وبانسانيتها التي دفعتها للتخلي عن أغلى ما تملك من أجل الشعب السوري المظلوم .

بدورها الإعلامية كارول معلوف نفت ما تم تناقله على مواقع التواصل الإجتماعي وتعاملت مع الشائعة بسخرية وإستهزاء فعلقت على صفحتها :

“تزوجت وما معي خبر! بعتذر ما ‘عزمتني او عزمتكم’ على عرسي! بكل الأحوال … #الله_يهنيني  

رصد لبنان الجديد