فشل نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، في ضم دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي في آخر لحظة، وقد توصل الناديين مساء الاثنين الى إتفاق لانتقال الحارس الاسباني للنادي الملكي في صفقة تقدر 30 مليون يورو.

ووفقا لما ذكرته اذاعة "كادينا كوبي" قبل لحظات، فإن مانشستر يونايتد ارسل العقود في وقت متأخر، وتحديدا في الساعة 00:01 بتوقيت اسبانيا، اي بعد دقيقة واحدة من اغلاق رسميا سوق الانتقالات الصيفية.

وكان من المرتقب ان ينضم كيلور نافاس الى مانشستر يونايتد مقابل 15 مليون يورو، حارس المرمى كان متواجد في مكاتب ملعب سانتياغو برنابيو رفقة محاميه في انتظار اغلاق الصفقة.

ومن جانبها، كشفت اذاعة "كادينا سير" ان نافاس توصل لإتفاق مع مانشستر يونايتد، الكوستاريكي تلقى عرضا مغريا اذ كان سيتقاضى 4 ملايين يورو صافية وهو ضعف ما يتقاضاه حاليا في ريال مدريد (2.5 مليون يورو صافية).

وبذلك فإن نافاس سيستمر في ريال مدريد ودافيد دي خيا في مانشستر يونايتد، الاخير قد يعيش جحيم على ملعب اولد ترافورد، خصوصا ان لويس فان غال قد يتركه في المدرجات طوال الموسم في حالة عدم تمديد عقده الذي سينتهي في 30 حزيران 2016.