استقبلت إدارة جامعة البلمند، كعادتها في بداية كل سنة أكاديمية، الطلاب الجدد والقدامى، وقد حضر عمداء الكليات والمعاهد ومدراؤها وأساتذتها، فضلا عن الموظفين الإداريين، في حفل إستقبال تكريما للطلاب الجدد للسنة الأكاديمية 2015-2016.

بداية، اجتمع الطلاب الجدد في أوديتوريوم الزاخم. وبعد النشيد الوطني، توجه عميد القبول والتسجيل الدكتور وليد مبيض إليهم بكلمة ترحيب، شارحا فيها الشؤون الجامعية والطلابية. كما شدد على دور وأهمية العلاقة التي تربط الطلاب بمكتب القبول والتسجيل في الجامعة.

ثم تحدثت الآنسة جودي متري عن مكتب شؤون الطلاب وما يقدمه من خدمات ومساعدات وإرشادات خاصة بالطلاب، ثم عرض فيلم قصير عن مختلف النشاطات التي ينظمها مكتب شؤون الطلاب.

أما الأستاذ جورج فرح، فعرض فيلما وثائقيا مختصرا عن الجامعة، شمل مختلف الكليات وبرامجها. من ناحيته، فسر الأستاذ جورج دحدح الخدمات التي تقدمها الدائرة المالية على صعيد معاملات الضمان والأقساط وكيفية دفعها.

ثم كان للطلاب الجدد جولة في حرم الجامعة برفقة عدد من الطلاب القدامى الأعضاء في لجنة الاستقبال، فتعرفوا على مباني الكليات والمعاهد والمختبرات وعلى أجنحة المكتبة المركزية ومباني سكن الطلاب وسكن الأساتذة، وعلى القاعات الرياضية وملاعب كرة القدم والمضرب والسلة والطائرة. وفي الختام، التقى الجميع على الغداء في القاعة الزجاجية لمبنى الزاخم، في حضور رئيس الجامعة الدكتور ايلي سالم الذي شارك الطلاب الجدد في قطع قالب حلوى.