استقبل رئيس المركز العربي للحوار سماحة الشيخ عباس الجوهري وأسرة موقع لبنان الجديد الاعلامي والباحث الاستراتجي الأستاذ موفق حرب وذلك في مكتب الموقع في بيروت كورنيش المزرعة  .
حضر اللقاء الى جانب رئيس المركز الشيخ الجوهري نائب رئيس اللقاء العلمائي اللبناني سماحة السيد ياسر ابراهيم والكاتب والصحفي الاستاذ قاسم قصير ورئيس تحرير لبنان الجديد الاستاذ عماد قميحة والكاتب والمحلل السياسي الاستاذ علي سبيتي والكاتب الاستاذ طانيوس وهبي ومدير العلاقات العامة في المركز العربي للحوار الكاتب الاستاذ كاظم عكر .
في بداية اللقاء رحب الشيخ الجوهري بزيارة حرب ووضعه في أجواء عمل المركز العربي للحوار وموقع لبنان الجديد وقدم له الوثيقة السياسية للمركز وعدد من المنشورات التي صدرت مؤخرا عن المركز  .
بدوره شكر الاستاذ حرب الشيخ الجوهري على دعوته متمنيا التوفيق والوصول إلى الأهداف المرجوة  .
تداول المجتمعون في الوضع السياسي العام في لبنان والمنطقة وقدم الاستاذ حرب مطالعة سياسية عامة لأبرز الملفات في المنطقة وخصوصا ما يتعلق بالملف النووي الايراني والتداعيات المرتقبة على لبنان والمنطقة .
وجرى التشاور في الشأن الاعلامي وتجربة موقع لبنان الجديد  وتمنى الاستاذ حرب المزيد من التطور لموقع لبنان الجديد وتم الاتفاق على استمرار التواصل و التعاون في المجال الاعلامي  .