بعد أن انتهى عادل كرم من تقليد السياسيين والإستهزاء بهم عاد في برنامج هيدا حكي الذي يعرض على قناة ال MTV ليستهزء من زملائه الإعلاميين ووجه موجة السخرية هذه لزميلاته الإعلاميات فلم تسلم أليز فرح  من انتقاداته اللاذعة قائلا:"رزنامة حياتي كلها تغيرت" لينتقل بعدها إلى الإعلامية ديما صادق ساخرا من مفاجأة زملائها لها بمناسبة عيد ميلادها      قاصدا من وراء ذلك أنها كانت تعلم بالمفاجأة ووصفها بالـ"ديفا ديما" وظن كرم بذلك أنه قد يضحك الناس بطريقة إلقائه لهذه القصة لكنه أغفل عن أن الطرفة التي تكمن في إستهزاء إعلامي بإعلامي آخر تجعل منه متدنيا في سلوكه وتفقد الإعلامي قيمته.

  "مش عيب عليك يا عادل كرم" أن تلجأ إلى هذه الطريقة المبتذلة والخالية من حس الفكاهة باستخدام زميلاتك مادة تهكم في برنامجك؟   

لم تكن يوما سوى مقلد للسياسيين ومنتقدا لهم بطريقة ذات هدف نبيل فما الذي دفع بك اللجوء إلى هذا الأسلوب المنحط والخالي من أي رسالة؟

  يبدو أن الكثير من البرامج الكوميدية التي قمت بها لم تعلمك أن الزميل في المهنة يبقى زميلا وليس أداة لجعله محور حديث مضحك وتقلل من شأنه برواياتك الساخرة لكنك قللت من شانك أيضا بلجوئك لهذا الأسلوب المحتقر.