يبدو ان النائب خالد الضاهر تعمد إبقاء هاتفه مقفلا طيلة يوم امس ، لتجنب التعليق على المعلومات التي تداولت اسمه بانه كان يرسل عبر الواتس آب فيديوهات عن انشقاقات بعض الجنود في الجيش ، وانه متورط في التحريض على فرارهم منه ، كما انه على صلة وثيقة بالإرهابي احمد ميقاتي الذي ألقى الجيش القبض عليه خلال الساعات الماضية في عملية مداهمة في بلدة عاصون قضاء الضنية . 
موقع ًلبنان الجديد ً حاول استيضاح الامر من عضو كتلة المستقبل النائب احمد فتفت فقال : كل ما يجري يمكن إيراده ضمن الهمروجة الإعلامية التي لا يمكننا الاتكال على دقتها ، فهامش انعدام المسؤولية والصوابية في كل ما يقال كبير ، لذا علينا انتظار نتائج التحقيق بشان هذه المعلومات لنبني على الشيء مقتضاه . واضاف ، امن مدينة طرابلس والشمال عموما هو أساسي بالنسبة الينا ، لهذا علينا التريث لمعرفة ما يقوله القضاء .  
النائب فتفت قال ان ما جرى في الضنية لم يشكل مفاجأة بالنسبة اليه ، لانه كان قد تلقى تحذيرات قبل حوالي الاسبوعين بوجوب التخفيف من تنقلاته بشكل عام ، بسبب الاشتباه بخطط إرهابية معينة تُحضر للمنطقة وتطال مجموعة من القيادات والشخصيات هو من بينها .. 
وإذ نبّه الى خطورة الوضع الامني الذي يعيشه لبنان حالياً ، جدد انتقاده لحزب الله وسياساته وتوجهاته التي أوصلت البلد الى ما نحن عليه بسبب رفضه الانسحاب من ميدان القتال في سوريا ،  ورفضه السماح للجيش بالاستعانة بقوات اليونيفيل لضبط الحدود معها .